العودة إلى الأعلى
banner-egypt

مصر


الشركاء

مجلس السكان، الصندوق الاجتماعي للتنمية، المعهد المصرفي المصري

بلان ايجيبت، بلان كندا، جمعية رجال أعمال الأسكندرية، الوكالة الألمانية للتعاون الدولي - GIZ، شبكة التمويل الأصغر في البلدان العربية سنابل، الابتكار من أجل الفقر - IPA، مؤسسة ماوكلي البريطانية، منتدى البحوث الاقتصادية، أهيد أوف ذا كيرف - Ahead of the Curve

جامعة ييل - YALE

مايكروسوفت، ميكنج سنتس انترناشونال، شبكة جولدن سيدز

المشاريع

"مصر تعمل" بوابة التوظيف الإلكترونية للشباب

"مصر تعمل" هي بوابة تشغيل تساعد الشباب والشابات في مصر، من أجل الحصول على الدعم للانتقال إلى عالم العمل. توفر موارد وخدمات تتراوح بين الإرشاد المهني من خلال برنامج "تمهيد"، والتعلم الإلكتروني، والتوظيف، والتدريب على ريادة المشاريع، وتسخرها من أجل توفير خبرات عمل وفرص عمل محددة. والبوابة متاحة باللغتين العربية والإنجليزية.

يشمل "تمهيد" تقييمات نفسية ولغوية عبر الإنترنت وإطاراً للإرشاد المهني، وتدريب المستشارين المهنيين وبناء قدراتهم. ويمكن تدريب العاملين الشباب ليصبحوا مستشارين لدى "تمهيد" في أقل من أسبوع، ما يشكل مجموعة كبيرة من المستشارين المعتمدين لتقديم المشورة الشخصية بناء على تقارير علمية. 

ENTREPRENEURSHIP WITH IMPACT

تعمل مؤسسة صلتك بالشراكة مع "أهيد أوف ذا كيرف" من أجل دعم تطوير ونمو المؤسسات الاجتماعية الربحية، ونماذج الأعمال التجارية الشاملة الجديدة في الوطن العربي.

بحث حول أثر حجم التمويل على نمو المشاريع متناهية الصغر

تعمل مؤسسة صلتك مع YALE و IPA وجمعية رجال أعمال الاسكندرية من أجل إجراء بحث حول أثر حجم التمويل على نمو المشاريع المتناهية الصغر لتصبح شركات الصغيرة.

تطوير شبكة لتدريب المستثمرين ورياديي الأعمال

تعمل مؤسسة صلتك بالشراكة مع مؤسسة جولدن سيدز للمستثمرين والتدريب على ريادة الأعمال والجامعة الأمريكية بالقاهرة (فينتشر لابز)، على دعم تطوير شبكة لتدريب المستثمرين ورياديي المشاريع من أصحاب الشركات الناشئة الجديدة.